خدمة إصلاح جنرال اليكتريك ,صيانة جنرال اليكتريك ,توكيل جنرال اليكتريك

ا اهلا مرحبا بكم / عملاء شركة جنرال اليكتريك توفر شركة صيانة , الصيانة والتجديد للاجهزة جنرال اليكتريك ارقام اتصال جنرال اليكتريك ||0235699066 || 01092279973||0235710008 غسالات جنرال اليكتريك ,غسالة جنرال اليكتريك , ثلاجات جنرال اليكتريك

صيانة وايت وستنجهاوس 0193055835 توكيل وايت وستنجهاوس ..خدمة وايت وستنجهاوس
وكيل جنرال اليكتريك خدمة جنرال اليكتريك 0126712055
الحاق العماه بالخارج
اعلن عن شركتك
اشهار المواقع والمنتديات

المواضيع الأخيرة

» شركة جنرال اليكتريك لصيانة الغسالات حلوان 01154008110 & 0235699066 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:44 pm من طرف نورا نونو

» صيانة ثلاجات جنرال اليكتريك مصر القديمة 01112124913 $ 0235700994 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:44 pm من طرف نورا نونو

» صيانة غسالة ملابس جنرال اليكتريك السيدة زينب 01210999852 $ 0235682820 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:43 pm من طرف نورا نونو

» صيانة غسالات اطباق جنرال اليكتريك النزهة 01154008110 $ 0235710008 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:43 pm من طرف نورا نونو

» صيانة مجفف ملابس جنرال اليكتريك عمارات العبور 01023140280 $ 0235699066 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:43 pm من طرف نورا نونو

» اعطال غسالة جنرال اليكتريك عباس العقاد 0235700997 $ 01207619993 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:42 pm من طرف نورا نونو

» صيانة جنرال اليكتريك التجمع 0235700994 $ 01283377353 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:42 pm من طرف نورا نونو

» صيانة جنرال اليكتريك العبور 0235682820 $ 01207619993 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:41 pm من طرف نورا نونو

» رموز اعطال غسالة جنرال اليكتريك التجمع الاول 0235699066 $ 01129347771 general electric
الخميس يناير 11, 2018 2:41 pm من طرف نورا نونو

دخول

لقد نسيت كلمة السر


دعوة للرشاقة ** سبع طرق لفقدان الوزن سريعا

شاطر

شيراز14

عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2012

دعوة للرشاقة ** سبع طرق لفقدان الوزن سريعا

مُساهمة من طرف شيراز14 في الإثنين فبراير 13, 2012 11:44 am

الجسم الرشيق هاجس الكثير من النساء، ولتحقيقه تجربين العديد من الأنظمة الغذائية وتعرضين نفسك للمخاطر، من أجل حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد، في حين يسرد لك خبراء التغذية طرقا جديدة وفعالة لفقدان الشحوم سريعا.
لذلك نقدم لك آخر ما توصلت إليه الدراسات في عالم الرشاقة، لكيفية خسارة الوزن الزائد من خلال سبع طرق أساسية.


الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة:
أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الشاي الأخضر مع الأطعمة الحارة التي تحتوي على الفلفل الأسود، يساعد على امتصاص المواد المضادة للأكسدة، مما يعمل على حرق الدهون من الجسم بفعالية، كما أن الجسم يمتص المواد المغذية من الشاي الأخضر بكفاءة أكبر بـ 130 % عما قبل.
استخدام حاويات أطعمة ملونة:
من أغرب النصائح التي يسديها لك خبراء التغذية، هي تخزين الأطعمة في حاويات من اللون الأحمر والأخضر، وذلك بأن تضعي الخضراوات و الفواكه والأطعمة ذات البذور في الحاوية الخضراء، بينما تضعي الأطعمة التي تحتوي علي سعرات حرارية عالية في الحاوية ذات اللون الأحمر.
حيث يقول الخبراء إن تخزين الأطعمة في حاويات حمراء، يقلل من استخدامك من المخزون بنسبة 40 %، حيث يرتبط اللون الأحمر بكلمة "خطر أو ممنوع"، وبالتالي وضع الأطعمة عالية السعرات بحاويات حمراء يجعلك تحذرين التمادي في تناولها.
يومان حمية غذائية فقط:
لأسباب غامضة وغير معروفة، فإن اتباع حمية غذائية لمدة يومين فقط تحدث معجزة في وزنك، حيث أثبتت آخر الدراسات أن الأشخاص لو استطاعوا الامتناع عن تناول الكربوهيدرات لمدة يومين فقط، مع المواظبة على اتباع حمية غذائية، سيخسرون الوزن بشكل أسرع.
لذلك جربي تلك الحيلة، مع مراعاة تناول الوجبات العادية بعد انتهاء اليومين.
رياضة المشي لمحاربة شراهة الطعام:
الأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن بشدة عادة ما يعانون من شراهة كبيرة لتناول الطعام، ولمحاربة الشراهة القوية نحو الوجبات غير الصحية، كل ما عليك فعله هو المشي يوميا لمدة 15 دقيقة تقريبا، حتى لو كان ذلك أثناء ذهابك لشراء مستلزمات المنزل من أطعمة و خلافه.
كما ينصح الخبراء بتحريك اليدين أثناء المشي، مما يحفز الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع.
خدعة تناسق الألوان!:
وفقا للدراسات التي أجريت حول كيفية خسارة الوزن الزائد بدون خروج العرق أي دون بذل مجهود مضاعف، فإن تقديم الأطعمة تبعا لتناسق لونها مع لون الطبق المستخدم، يساعدك على استهلاك كمية أقل من الطعام وبالتالي لا تكسبين وزنا زائدا.
فعلى سبيل المثال، يمكنك تقديم السبانخ في طبق أبيض والمكرونة بمعجون الصلصة في طبق أزرق و هكذا.
أسوأ الأوقات لتناول الوجبات الخفيفة:
تقول الأبحاث إن الأشخاص الذين يتناولون الحلوى أو الوجبات الخفيفة غير الصحية في منتصف النهار، يكونون أقل استجابة لحرق الدهون، لذلك تخلصي من تلك العادة، واستمتعي بوجبة الغداء مباشرة دون أن تشعري بالذنب من إكساب جسمك سعرات حرارية أنت في غني عنها.
حجم الأطباق شرط أساسي:
قد تبدو لك نقطة "حجم الأطباق" غير هامة مطلقا، ولكن اعلمي أنها شرط محوري يساعدك على خسارة الوزن بشكل أفضل، حيث ينصح الخبراء بتناول الأطعمة الصحية في أطباق أكبر حجما من نظائرها، والعكس صحيح.
فعلى سبيل المثال: تناولي اللحوم من سمك ودجاج ولحم أحمر في طبق متوسط الحجم، في حين تناولي الأطعمة الجانبية في أطباق لا تتعدي حجمها راحة اليد، ولا تضغطي علي نفسك لتناول كل ما في الطبق، اسمعي جسمك ماذا يقول لك؟ واستجيبي له.
وحتى تتجنبي ترك بعض الطعام في الأطباق لشعورك بالشبع، احرصي دوما على وضع كميات صغيرة، مع وضع المزيد عند الحاجة.

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 18, 2018 2:40 am